الورتيلاني 4 تحديث نوفمبر 2023



الورتيلاني 4 تحديث نوفمبر 2023
الورتيلاني 4 تحديث نوفمبر 2023




°°°°°تحيين برنامج الورتيلاني 4 (نوفمبر 2023)°°°°°°°

برنامج الورتيلاني 4 هو برنامج مساعد للمسيرين البيداغوجيين في مجال التكوين و التعليم المهنيين. يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الوثائق و القوانين و الإجراءات المتعلقة بالتسيير البيداغوجي للمؤسسات و الأسلاك و الشعب و المتربصين. يمكن للمسير البيداغوجي استخدام هذا البرنامج للبحث عن المعلومات القانونية و الإدارية و البيداغوجية المتعلقة بمهامه و واجباته. كما يمكن للمسير البيداغوجي إنشاء و طباعة بعض الوثائق البيداغوجية مثل الجداول الزمنية و البرامج و الشهادات و الكشوفات و غيرها. برنامج الورتيلاني 4 متوفر باللغة العربية و يمكن تحميله من موقع to be Aurora أو من منصة google-play. آخر تحديث لبرنامج الورتيلاني 4 نوفمبر 2023 و يحتوي على العناصر التالية:

  • القوانين الأساسية للأسلاك المشتركة و الخاصة بالتكوين و التعليم المهنيين.
  • القوانين و المراسلات المتعلقة بالتوظيف و الترقية و النقل و الإحالة على التقاعد و العطل و الغيابات و العقوبات و الحق النقابي و غيرها من الجوانب الإدارية.
  • القوانين و المراسلات المتعلقة بالتكوين و التمهين و الامتحانات و الشهادات و البرامج و الجداول الزمنية و غيرها من الجوانب البيداغوجية.
  • القوانين و المراسلات المتعلقة بالتسيير المالي و الممتلكات و الحظيرة و الصفقات العمومية و غيرها من الجوانب المالية.
  • القوانين و المراسلات المتعلقة بالوقاية و السلامة و الصحة المهنية و الإجراءات الوقائية من فيروس كوفيد 19 و غيرها من الجوانب المتعلقة بالصحة.


مشروع صبح هو مشروع تعليمي وتربوي يقوم بإنتاج ونشر محتوى رقمي متنوع ومتخصص في مجال التكوين والتعليم المهنيين في الجزائر. يهدف هذا المشروع إلى تقديم دعم نوعي ومتميز للمتعلمين والمدربين والمسيرين في القطاع، وتحفيزهم على الابداع والابتكار والتميز. يقوم هذا المشروع بإنتاج ونشر دروس وكتب وبرامج ودليل المتربص وغيرها من الموارد التعليمية والتربوية.

مكتبة صبح الرقمية هي مكتبة إلكترونية تضم مجموعة من الكتب والدروس والبرامج والدليل المتربص وغيرها من الموارد التعليمية والتربوية المتعلقة بالتكوين والتعليم المهنيين في الجزائر. تهدف هذه المكتبة إلى توفير وسيلة سهلة ومجانية للولوج إلى هذه الموارد وتحميلها واستخدامها. تقوم هذه المكتبة بتحديث محتواها باستمرار وإضافة الموارد الجديدة والمفيدة. يمكن الوصول إلى هذه المكتبة عن طريق تطبيقات الهاتف النقال أو الموقع الإلكتروني.

تحيين نوفمبر 2023 

  • حجم البرنامج قبل فك الظغط : 1.78 جيغابايت
  • حجم البرنامج بعد فك الظغط : 2 جيغابايت
  • بيئة العمل : في المتصفح 

روابط التحميل :

تحميل من سيرفرات مكتية صبح الرقمية :

  1. تحميل من موقع أرشيف  رابط مباشر .
  2. تحميل بواسطة التورنت  رابط التورنت .


تحميل من الروابط الأصلية لــ عمي شنيوني عمر :



مصادر المقالة 





google-playkhamsatmostaqltradent