مجلة بصمات العدد الأول مركز التكوين المهني و التمهين حامة بوزيان

 

مجلة بصمات العدد الأول مركز التكوين المهني و التمهين حامة بوزيان
مجلة بصمات العدد الأول مركز التكوين المهني و التمهين حامة بوزيان



مجلة بصمات مجلة علمية ثقافية من إصدار مركز التكوين المهني و التمهين الشهيد قيطوني رابح بحامة بوزيان .

يمكنك الإطلاع أيضا على مجلة السراج العدد الأول .

تطالعون في هذا العدد 

  • التعريف بالمركز .
  • عروض التكوين ادورة أكتوبر 2022 .
  • مواكبة الحدث ذكرى أول نوفمبر .
  • بصمات ثقافية تاريخية و ثقافية .


كلمة السيد مدير المركز 

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و بعد .

تتشرف أسرة مركز التكوين المهني و التمهين الشهيد "قيطوني رابح" بحامة بوزيان بالإعلان عن صدور أول عدد من مجلة المتربص تحت عنوان " بصمات " بهذا التاريخ المبارك و الموافق لـ : 01 نوفمبر 2022 ، الذي يتزامن و الذكرى 68 لعيد الثورة المجيدة .

" بصمات" هي مجلة من إعداد منتسبي المركز بكل فئاته، موظفين و متكونين و تعنى بنشاطاته المتنوعة ( تكوينية، ثقافية ، رياضية، و علاقات المركز مع محيطه الخارجي ) مع إبراز مجهودات القطاع التي قدمها و يقدمها للمجتمع و دوره بتسخير كل الإمكانات المادية و البشرية لأجل مرافقة فئة الشباب من جهة و المساهمة في توفير اليد العاملة المؤهلة لفائدة الاقتصاد الوطني من جهة ثانية .

في الأخير أتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذا العمل الذي يعبر عن التنوع و الإبداع الفكري في قطاع التكوين و التعليم المهنيين .


كلمة فريق التحرير

يواكب قطاع التكوين المهني في الجزائر العديد من التحديات و الرهانات لأنه و بكل بساطة يحمل على عاتقه مجموعة من الأدوار منها ما هو اجتماعي واقتصادي وتأهيلي للمتكونين تجعله أكثر تأثرا بالتغيرات والتطورات التي تحدث في العالم ، من اجل هذا كله أصبح لزاما على القطاع الاستفادة من نظم التكوين والتعليم الحديثة التي توظف فيها تكنولوجيا الاتصال المتطورة وعليه ارتأينا أن نضع هذا الصرح من اجل إبراز مواهب وأفكار ومشاريع المتكونين في مركزنا .

يعتبر هدا العدد الأول للمجلة تجربة نريد منها توسيع الاستفادة ونترك لكم مجالا للتقييم و الإضافة في الإعداد القادمة نتمنى إن نكون قد وفقنا في عددنا هدا و ما توفيقنا إلا بالله .


رابط التحميل




















google-playkhamsatmostaqltradent